كيفية زيادة متابعين انستقرام بطريقة مضمونة

زيادة متابعين انستقرام مجانا، يمكن أن يكون انستقرام قناة تسويق مرئية عالية الاستهداف لعلامتك التجارية وفرصة لبناء جمهور مخلص ينمو مع عملك.
5 min read

كيفية زيادة متابعين انستقرام بطريقة مضمونة

 كيفية زيادة متابعين انستقرام بطريقة مضمونة

زيادة متابعين انستقرام مجانا، يمكن أن يكون انستقرام قناة تسويق مرئية عالية الاستهداف لعلامتك التجارية وفرصة لبناء جمهور مخلص ينمو مع عملك.

كيفية زيادة متابعين انستقرام بطريقة مضمونة

زيادة متابعين انستقرام مجانا، يمكن أن يكون انستقرام قناة تسويق مرئية عالية الاستهداف لعلامتك التجارية وفرصة لبناء جمهور مخلص ينمو مع عملك.

في الواقع ، يتصفح أكثر من 500 مليون مستخدم Instagram التطبيق كل يوم ، مما يجعله موطنًا لبعض الجماهير الأكثر تفاعلاً.

ولكن مثل أي شبكة اجتماعية ، هناك طرق صحيحة وطرق خاطئة وطرق ذكية لاستخدام ملف تعريف Instagram الخاص بك.

كيفية الحصول على زيادة متابعين انستقرام

هناك 17 طريقة ستساعدك على زيادة متابعين انستقرام بشكل موثوق:

دمج البكرات في مزيج المحتوى الخاص بك

عبر الترويج للمحتوى

نظّم شبكة ملفك الشخصي

العمل مع سفراء العلامة التجارية

احصل على متابعين من برنامج الولاء الخاص بك

قم بالتسويق من خلال حساب Instagram الشخصي الخاص بك

احصل على حسابات مميزة

استخدم الوسوم الصحيحة

انشر في الأوقات المناسبة

سرقة أتباع منافسيك

ادفع مقابل المشاركات التي ترعاها ومراجعات المنتج

استخدم العلامات الجغرافية لتعزيز الاكتشاف المحلي

نظّم قصصك في أبرز الأحداث

اطلب المزيد من المتابعين

قم بتشغيل الهبة

شارك المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم

استخدم Instagram Live

دعنا نتعمق أكثر في كيفية تنفيذ كل تكتيك للحصول على المزيد من متابعي Instagram.

1. دمج البكرات في مزيج المحتوى الخاص بك لزيادة متابعين انستقرام

البكرات عبارة عن مقاطع فيديو ممتعة يمكنك مشاركتها مع المتابعين على حساب Instagram الخاص بك. لديهم صوت وتأثيرات وأدوات إبداعية. يمكنك مشاركتها في خلاصتك وعامة في "استكشاف" للوصول إلى جماهير جديدة.

البكرات هي منطقة جديدة للعلامات التجارية. صرحت كريستي داش ، مديرة شراكات التجميل في Instagram ، في منتدى Glossy أن Reels لا تزال طريقة جديدة نسبيًا لنشر المحتوى ، ولا توجد صيغة واحدة للنجاح. لكنها تقترح النصائح التالية لاكتساب القوة:

حافظ على المحتوى الفريد ومحرك الاتجاه. حدد الاتجاهات على Instagram و TikTok وقم بتدويرها بنفسك. هذا يزيد من فرصة انتشار البكرات الخاصة بك فيروسية وتواجه أشخاصًا جددًا.

اجعل المحتوى مرتبطًا وبسيطًا. ليس كل بكرة يجب أن تكون إنتاجًا. يمكن أن تؤدي مقاطع الفيديو ذات الجودة المنخفضة نفس الأداء ، إن لم يكن أفضل ، من أداء مقاطع الفيديو عالية الجودة.

ثقف جمهورك. ابحث عن التوازن بين التعليم والترفيه في بكراتك.

2. عبر الترويج للمحتوى وزيادة المتابعين في انستقرام

يتضمن الترويج المشترك نشر محتوى مشابه عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة. إنه أسلوب يستخدم لتوفير الوقت والموارد. كما أنها فعالة في زيادة الوعي بالعلامة التجارية و رشق متابعين انستا.

يقضي مستخدمو الهاتف المحمول وقتًا متزايدًا في استخدام تطبيقات الفيديو والترفيه ، حيث يمثل محتوى الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي أكبر زيادة. سواء كان مقطع فيديو قصيرًا أو برنامجًا تعليميًا طويلًا ، فأنت تريد تحسين الوصول إلى محتوى Instagram الخاص بك.

يُعد تحدي رقص العيد الذي يقدمه جاستن بيبر مثالاً رائعًا على النشر المتقاطع الناجح. خلال موسم أعياد 2020 ، نشرت المغنية الكندية نفس تحدي الرقص على كل من TikTok و Instagram. على TikTok ، تلقى مقطع الفيديو القصير الخاص به 9.8 مليون إعجاب. تلقى نفس المحتوى على Instagram 4.8 مليون إعجاب. لقد تمكن من الظهور أمام المزيد من الأشخاص بمجرد نشر نفس الفيديو على منصتين مختلفتين.

برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

مجلة الأستاذة

للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل.
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.
شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق